إطلاق خدمة الغرفة القومية للنجدة 990 بالعاصمة الخرطوم

السودان الإخبارية : محمد مصطفى

أكدت وزارة الداخلية أن قواتها ستعمل على تأمين المواطنين في دارفور و تحسين المعاملة مع المواطنين ومقابلتهم بصورة طيبة عند اللجوء إلينا وطلب الخدمة.

وشدد وزير الداخلية على أن المرحلة الحالية ستكون للعمل على ضبط الوجود الأجنبي غير المنظم مؤكدا التزام قوات الشرطة بالمواثيق الدولية وانخراطهم فيها بشكل كبير لحفظ الوطن والمواطن.

و أفتتح وزير الداخلية الفريق أول حقوقي عزالدين الشيخ و والي الخرطوم ايمن نمر فتتحا مبنى المباحث الجنائية ولاية الخرطوم وإطلاق تحديث غرفة التحكم والسيطرة (النجدة) بمباحث الولاية.

وقال الشيخ انه عمل في المؤسسة العسكرية زهاء الأربعين عام في خدمة الوطن من باب الجندية ، لافتاً إلى أن افتتاح التوسعة في عمل النجدة لأدوارها الكبيرة التي لايعلمها الكثير من الناس من الاستغاثة وإغاثة الملهوف والمرضى وأضاف ان الاحصاءات التي تصلنا من النجدة ينم عن عمل كبير يقومون به، وتابع ان أفراد المباحث يقومون بجهد وشرف في فك طلاسم الجريمة في ظل الظروف ولايسجلون جريمة ضد مجهول ويقومون باكتشاف الجريمة، وبجهدهم يتم اكتشاف الجرائم.

ونوه عزالدين ان الحكومة الثانية من الحكومة الإنتقالية عزمت العقد على إيجاد جميع الحلول، منوها الى انهم في حالة انعقاد دائم لمجلس الوزراء لمدة خمس سنوات للعمل في خمس محاور في برنامج تركيزي أوله المحور الاقتصادي والحور الثاني المحور الأمني وضعت تفاصيله باستفاضة، وتمت مناقشة بقية المحاور.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...