إنسحاب أربع دول من المؤتمر الدولي الثالث للأدمان بسبب التطبيع مع اسرائيل

الخرطوم : محمد مصطفى
أنسحبت أربع دول من المشاركة في المؤتمر الدولي الثالث لتحديات الإدمان على خلفية تطبيع الحكومة السودانية مع اسرائيل ، حيث قام ممثلوا دول (فلسطين،المغرب،لبنان،الاردن ) بسحب اوراقهم التي كانت معدة للمشاركة في المؤتمر.

وانطلقت فعاليات جلسات المؤتمر أمس بمشاركة خبراء ومختصون من داخل وخارج السودان حيث تم تقديم العديد من الأوراق العلمية من المشاركين من داخل وخارج السودان ،عبر تقنية Zoom والفيديو كونفرس .

وأكدت قيادة الشرطة دعمهم لاستضافة المؤتمر والعمل على تنفيذ توصياته ،مشددين على َتوفير العلاج للمصابين والمدمنين، وتعهد المشاركين من الداخل والخارج اهتمامهم و دعمهم لعلاج المرضى بالسودان حتى يصبح خال من آلامراض التى تصيب المدمنين .

وقالت المستشارة الدكتورة لبنى علي رئيس المؤتمر ورئيس جمعية بت مكلي ، ان الجمعية راعية ومنظم للمَوتمر ،مشرة الى تقديم جميع المحاضرات التي حملت عنوان دائرة الاتصال بين الدخول وصعوبة الخروج وأستعرض المؤتمر ورقة تعاطي التمباك،بجانب مشاركات أخرى من جامعة السودان للعلوم التكنولوجيا و َدور الإرشاد الأكاديمي في الخدمات لعوامل الخطر وقدم المؤتمر العديد من الاوراق العلمية المتخصصة .

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...