السودان يشارك في اجتماعات الجمعية العامة الدورة الـ 26 العادية للمنظمة العربية للطيران المدني

السودان الإخبارية 

وصل مدير سلطة الطيران المدني إبراهيم عدلان، والوفد المرافق له من اجل المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني رقم 26 بالعاصمة المغربية الرباط أول امس السبت.

وقد إنتخب السودان في كل اللجان الفنية للمنظمة العربية للطيران المدني، وهي : لجنة السلامة ولجنة الملاحة، ولجنة النقل الجوي، ولجنة البيئة، ولجنة الأمن، ولأول مرة يكون السودان عضو في كل هذه اللجان.

والتقى عدلان، مدير سلطة الطيران المدني السودانية على هامش اجتماعات الجمعية العامة، بعدد من مديري سلطات الطيران المدني بالدول العربية لمناقشة عدد من القضايا التي تهم قطاع الطيران المدني والعمل على مزيد من التنسيق والتعاون المشترك بين سلطات الطيران المدنية في كافة الاقطار العربية وفي ختام أشغال اجتماعات الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني ،اشاد السيد، ابراهيم عدلان، بالتنظيم والجهود التي بذلتها الإدارة العامة لنجاح اجتماعات الدورة الـ 26 التي تم عقدها في ظل ظروف استثنائية تسببت بها جائحة كورونا وانعكاساتها المؤثرة على حركة الطيران بين الدول. 

وقد قدم عدلان، الشكر بهذه المناسبة للحكومة المغربية بصفة عامة ولسلطة الطيران المدني المغربية بصفة خاصة ، على حفاوة الاستقبال وتقديم التسهيلات اللازمة للوفد السوداني لحضور هذه الاجتماعات والمشاركة في أعمال اجتماع.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...