تهاني عبد الله : على النقابة العامة لعمال النقل والطيران تطوير عملها باستخدام التكنلوجيا

قالت وزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات الدكتورة تهاني عبد لله عطية إن على النقابة العامة لعمال النقل والطيران تطوير وساكمئل عملها باستخدام التكنلوجيا الحديثة والمواكبة بدلا عن محاربة خدمات النقل المبنية على تطبيقات الإنترنت وحتى لا يتضرر منسوبيها لأنهم سيظلوا خارج المنظومة التقنية. وتبقى هذه مطالبة فقط ممن تضررت مصالحهم وهي ظاهرة طبيعية واضافت الوزيرة ان

هنالك عمل مقدر جداً بخصوص الخِدمات المبنية على تطبيقات الإنترنت ولكننا حالياً نشجع الإنتشار قبل التنظيم وان عدد خدمات النقل المبنية على تطبيقات الإنترنت في السودان أكثر من 30 تطبيق.
هذه التطبيقات قد ساعدت في الكثير من الحلول لبعض المشاكل التي كانت تواجه قطاع النقل والمواصلات والدليل علي ذلك الإقبال الكبير من قبل المواطن عليها وهذا ان دلّ على شئ إنما يدل علي نجاح الفكرة.
ونحن بدورنا لابد من أن ندعم كل ماهو ناجح ويساعد في تطور بلدنا السودان وأعتقد أن مثل هذه التطبيقات من شأنها ان تساهم مساهمة كبيرة في رفع مستوي معيشة بعض الأسر علاوة علي ذلك أنها بكل تأكيد قد ساهمت في تشغيل الألاف من المواطنين و الخريجين من كليات الحاسوب وغيرها، ورفعت دخل الكثيرين.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...