جهاز المخابرات العامة يُعلن دعمه لمبادرة “ساري الليل”

السودان الإخبارية : الخرطوم

أعلنت الإعلامية والشاعرة داليا الياس عن استجابة سريعة من قبل جهاز المخابرات العامة للمبادرة التي أطلقتها الأسبوع الماضي لمساعدة الناس المحتاجين تجهيزا لرمضان، حيث تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مهنئين وشاكرين جهاز المخابرات على هذه الاستجابة.

وأكدت داليا خلال فيديو لايف عبر صفحتها على فيس بوك أنها وجهت نداءا لكافة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص للمساهمة في هذه المبادرة مؤكدة أنها ذكرت جهاز المخابرات عرضا ضمن عدة جهات منها الجيش ومجلس الوزراء ووزارة التنمية الاجتماعية.

وأضافت داليا انها وعلى شرف ذكري ٦ ابريل تلقت اتصالا من جهاز المخابرات العامة أكد خلاله دعمه ومساندته لهذه المبادرة التي أطلقت عليها *ساري الليل*.

وعبرت عن سعادتها بهذه الاستجابة من قبل جهاز المخابرات العامة وقالت إنه ظل دائما مبادرا في العمل الإنساني.

وقالت اشكر جهاز المخابرات العامة على متابعته واعلانه تبني هذه المبادرة مؤكدة أنها احترمت فيه التعامل الراقي والاستجابة السريعة من باب المسؤولية الاجتماعية داعية كافة المؤسسات أن تحذو حذوه.

وأوضحت أن ساري الليل ستكون زيارات ليلية رمضانية للذين يعانون الفقر والمرض

وهنأت داليا الأمة السودانية بذكري ٦ ابريل حيث قالت إن التغيير الحقيقي هو التكافل الاجتماعي والتعاضد بين مكونات الشعب السوداني.

من جانبه وأكد الفريق أول ركن جمال عبد المجيد.
المدير العام لجهاز المخابرات العامة إستعداد الجهاز للوقوف مع الحالات الإنسانية في إطار المسئولية المجتمعية للجهاز إستشعاراً منهم بالظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي تحتاج تضافر الجهود إسناداً للدولة والمواطن.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...