ختام دورة التحرير الصحفي والصحافة الالكترونية لمنسوبي التامين الصحي بالشمالية

السودان الإخبارية : دنقلا

أختتمت اليوم برئاسة الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الشمالية الدورة التدريبية في مجال التحرير الصحفي والصحافة الالكترونية والتي نظمتها وحدة العلاقات العامة والاعلام بالصندوق بالتعاون مع جمعية الصحافة الالكترونية السودانية.

إستهدفت الدورة كوادر الاعلام برئاسة الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية والمحليات وبعض منسوبي إدارة الاعلام بوزارة التربية والتوجيه وفضائية الولاية ووكالة السودان للانباء ووزارة الصحة والتنمية الاجتماعية.

وأكد مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع الولاية الشمالية الدكتور سر الختم الطيب الفكي، لدي مخاطبته ختام الدورة التدريبية علي أهمية التدريب المهني المستمر لتطوير وترقية العمل والاداء وأشار الي أن الدورة حققت أهدافها الاستراتيجية خاصة بناء وتقوية الشراكات مع المؤسسات والمنصات الاعلامية ومناقشة قضايا القطاع الصحي بصورة عامة وقضايا الصندوق بصفة خاصة من اجل تقديم خدمات صحية وطبية ترضي جمهور المؤمن عليهم.

من جانبه أكد مدير الإعلام والعلاقات العامة بالتامين الصحي بالولاية حمزة زيادة محمد حسن أن الدورة التدريبية كانت ناجحة وحققت جملة من المكاسب والفوائد من بينها تعزيز الشراكات مع المؤسسات الاعلامية وتكوين نواة لتدريب الكوادر الاعلامية العاملة بالصندوق بالمحليات.

الي ذلك أوضح نائب رئيس جمعية الصحافة الالكترونية السودانية خالد النور ، الذي حاضر في الدورة التدريبية ، أوضح أن مستوي إستيعاب وتفاعل الدارسين في الدورة كان جيدا وممتازا مما جعل الدورة تحقق اهدافها ومحتوياتها.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...