“زين” تدعم اسر شهداء البحيرة والمتأثرين في النهود وكسلا

وزعت الشركة السودانية للهاتف السيار “زين” مساعدات لمتضرري السيول والأمطار التي تضرر منها سكّان مدينة النهود مؤخراً، تمثلّت في مجموعة من الخيام تعويضاً مؤقّتاً إثر الضرر الكبير الذي أصاب البنى التحتية للمدينة وانهيار أكثر من 2 ألف منزل، وثمّن الأستاذ أحمد عجب الفيا والي ولاية غرب كردفان الدعم و الجهد الذي ظلت تقدمه “زين” للمجتمع في إطار مسؤوليتها المجتمعية وأوضح لدى تدشينه القافلة في السابع عشر من أغسطس بحي النصر بمدينة النهود أن هذه الخيام تمتاز بالجودة والمتانة وتعتبر كل واحدة منها مأوى متكامل لصالح المتضررين و أشار الوالي إلى الدعم الذي قدمته شركة زين الشهر الماضي والمتمثل في الزِّي المدرسي لطلاب الولاية والذي دُشن بمدرسة الشرقية الأم، ونقل “عجب الفيا” تحياته لأسرة زين ورئيسها التنفيذي العضو المنتدب الفريق طيار الفاتح عروة موضحاً أن زين ظلت تمثل الأنموذج الأمثل في المسؤولية الاجتماعية وهي تتواجد دائما في مكان حاجة المجتمعات .

و شهد التدشين كل من الشرتاي سليمان صالح معتمد محلية النهود و أعضاء المجلس التشريعي بالولاية و مدراء الوحدات العسكرية و الشرطية و الأمنية و منظمات المجتمع المدني و اللجان الشعبية و لجنة الطوارئ و وفد شركة زين .
و قد استقبل مواطني المحلية قافلة زين بهتافاتهم وزغاريد النساء وأعربوا عن سعادتهم بوقفة الشركة وتفاعلها معهم في هذه المِحنة .

وفِي ذات الأطار أرسلت زين قافلة مماثلة لمتضرري السيول التي اجتاحت مدينة كسلا في الفترة الأخيرة .. واشاد معتمد كسلا بالدعم المقدم من شركة زين والذي لامس حاجة الناس بعد السيول الأخيرة .

وفِي مكان آخر تقدم السيد عبد الرحمن محمد خير معتمد محلية البحيرة بولاية نهر النيل في محادثة جمعته بالأستاذ صالح محمد علي مدير اول قطاع الإتصال المؤسسي بالشكر والتقدير لشركة زين للإتصالات لوقفتها مع أسر الطلاب الذين استشهدوا الأربعاء الماضي وقال ان هذا ينم عن احساس زين بنبض المجتمعات التي تعمل خلالها وينم عن تفاعلها الكبير مع قضايا المجتمع من خلال مساهماتها المختلفة تحت مظلة برامج المسئولية المجتمعية .. وكانت زين قد أوفدت عددا من منسوبيها لتقديم واجب العزاء لأسر الطلاب كما قامت بالتبرع بمبلغ مائتي 200 الف جنيه لصالح أسر الضحايا في محلية كبنه.

أكّد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ “زين” الفريق طيار الفاتح عُروة السفير الدولي للشبكة الإقليمية للمسئولية المجتمعية أن ما تقوم به شركة زين من مساهمات في مدن البلاد المختلفة يأتي من صميم مسؤوليتها تجاه المجتمعات السودانيّة موضحاً أن هذا ما منحها مكانة خاصة لدى عملائها والمواطن السوداني بشكل عام و ستظل دوما سباقة للعمل الاجتماعي، واختتم بأن هذه المساهمات تأتي ضمن منهج إنساني ثابت تسير عليه “زين” في كل المجتمعات التي تنتشر فيها.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...