لدى زيارته لوزارة الداخلية حمدوك : إجازة قانون الأمن الداخلي قطع شوطاً بعيداً

السودان الإخبارية :محمد مصطفى
أكد رئيس مجلس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك، انهم قطعوا شوطاَ كبيراَ في إجازة ووضع قانون الأمن الداخلي ليدخل حيز النفاذ ، لافتاً إلى أن الشرطة تلعب دورا اساسي في حماية البلاد.
وقال حمدوك لدي مخاطبته اجتماع هيئة قيادات الشرطة بوزارة الداخلية ، اليوم ان دور الشرطة مهم في إنجاز الخمس مهام الرئيسية للحكومة الإنتقالية، مؤكدا أن الشرطة تواجه تحديات عديدة أبرزها استببتاب الأمن في إقليم دارفور خاصة بعد خروج بعثة اليوناميد وأضاف انه من المهم حماية المدنيين، وأن الشرطة ستستفيد من الانفتاح على العالم الخارجي، خاصة بعد رفع العقوبات، في مايلي التدريب والتأهيل ورفع القدرات، وتابع الشرطة ستلعب دورا مهما في حماية المدنيين بالاقليم وبقية البلاد.
وكان برفقة رئيس مجلس الوزراء
لمقر وزارة الداخلية، وذلك برفقة وزير شؤون مجلس الوزراء خالد سلك ووزير المالية والاقتصاد الوطني دكتور جبريل إبراهيم، ودخل رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك في اجتماع مغلق مع قيادة الشرطة.

وقدمت وزارة الداخلية تنويراً لرئيس مجلس الوزراء، عن عمل الشرطة والتحديات التي تواجهها.
فيما أكد مدير عام قوات الشرطة الفريق خالدمهدي، ان الزيارة مهمة للوقوف على اداء الشرطة وان الشرطة هي عظم الدولة، مؤكدا ان قوات الشرطة لن تالو جهدا في استبتاب الأمن حماية المواطنين.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...