منحة من السفارة اليابانية لتنفيذ مشروعات تعليمية بشمال كردفان

السودان الإخبارية 

 التقى المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بشمال كردفان بشير على حماد، بمكتبه وفداً من منظمة ايكو سودان لمكافحة الجفاف والتصحر قطاع شمال كردفان برئاسة الأستاذة سمية حمدنا الله، مديرة البرامج بالمنظمة، حيث اطلع مدير عام وزارة التربية والتوجيه خلال اللقاء على المنحة المقدمة من السفارة اليابانية للدعم المشروعات التعليمية.

وفي تصريح لوكالة السودان للأنباء عقب اللقاء اوضحت مدير البرامج بالمنظمة أن المنحة تستهدف ثلاث محليات هي شيكان، أم روابة، وبارا في ست مدارس أساس بتلك المحليات .

اوضح أزهري إبراهيم آدم، مدير التخطيط بالوزارة، إن منظمة ايكو سودان هي من المنظمات الداعمة للتعليم مشيراً إلى أن هناك مساهمات من قبل المنظمة في مجال الفلاحة المدرسية.

من جانبه أكد بشير على حماد، المدير العام لوزارة التربية والتوجيه، أن المنحة المقدمة من السفارة اليابانية تعد إضافة للدعم المقدم من شركاء التعليم مشيداً بجهود منظمة ايكو سودان وعملها في استقطاب الدعم للتعليم بالولاية وقال إن هناك جهود كبيرة من قبل شركاء التعليم في دعم المشروعات التعليمية بالولاية ،معرباً عن شكره وتقديره للسفارة اليابانية لهذه المنحة التي تسهم كثيراً في تطوير البنية التحتية للمدارس.

اقرأ أيضًا
تعليقات
Loading...